بتاريخ 30\ 5 \ 2011 شهدت كلية الصيدله / جامعة بابل بدأ الامتحانات النهائيه للعام الدراسي 2010 ــــ 2011 للمرحلتين الاولى والثانيه وباشراف السيد العميد الدكتور صباح نعمة كامل الثامر تم توفير جميع سبل الراحه للطلاب اثناء تادية الامتحان والاستماع الى اراء الطلبه وحل مشاكلهم وقد اشار ان الامتحانات تسير بهدوء ونظام والتزام وان اللجنة الامتحانية تتابع سير الامتحانات بشكل جيد .
وقد اكد رئيس اللجنة الامتحانيه ضرورة الالتزام بما يلي :-
1- سيكون الامتحان في الساعة 9 - 12 صباحا
2- يكون الحضور قبل بدأ الامتحان ب 10 دقائق .
3- الالتزام التام بالزي الموحد .
4- يمنع منعا باتا استعارة اي شيئ بين الطلبة داخل القاعة الامتحانية .
5- يمنع ادخال اي شيئ يتعلق بالمادة الامتحانية .
6- في حالة قيام الطالب باي محاولة للغش يحرم من جميع الامتحانات .
متمنين لكافة الطلبة النجاح والتوفيق. ومن جانبهم عبّر طلبة وأساتذة الكلية عن سعادتهم للأجواء التي جرت خلال اليوم الأول من بدء الامتحانات دون أي معوقات تذكر.
صور القاعات الامتحانيه
|