استقبل معالي وزير الدولة لشؤون المجتمع المدني دخيل قاسم حسون السيد نقيب الصيادلة في مكتبه وتمت مناقشة نتائج انتخابات نقابة الصيادلة الاخيرة وبارك معاليه للسيد النقيب فوزه بمنصب النقيب ، كما وتداول السيد النقيب موضوع رفع الحجز عن اموال النقابة ووعد معاليه باتمام الاجراءات الخاصة بذلك في غضون ايام قلائل ، كما وابدى معاليه كل امكانيات التعاون لدعم نقابة الصيادلة في تطلعاتها للانتقال بالعمل المهني الى مصاف اعلى وافضل خدمة للمواطن والوطن العزيز
|