اتفقت وزارة الصحة وجمهورية الهند على استقطاب الملاكات الطبية الهندية للعمل في المؤسسات الصحية الحكومية
جاء ذلك خلال لقاء الوكيل الاداري لوزارة الصحة الدكتور خميس السعد بسفير جمهورية الهند في العراق تم خلاله مناقشة الية التعاون الصحي بين البلدين من خلال تفعيل مذكرة التفاهم مع الجانب الهندي . واوضح الدكتور خميس ان الجانبين اتفقا على وضع خطة مستقبلية بعيدة المدى ، واخرى طارئة عن الية شراء الادوية النادرة والمهمة لتوفيرها للمواطن العراقي بشكل دائم سواء في المؤسسات الحكومية او في القطاع الخاص . وحضر اللقاء مدير عام دائرة العيادات الطبية الشعبية وعدد من منتسبي السفارة الهندية في بغداد .
http://www.moh.gov.iq/arabic/index.php?name=News&file=article&sid=238
|