اتفاق للتعاون بين وزارة الصحة وجمهورية الهند
 التاريخ :  7/16/2011 3:29:16 PM  , تصنيف الخبـر  كلية الصيدلة
Share |

 كتـب بواسطـة  علي جدوع هيفان  
 عدد المشاهدات  1770

اتفقت وزارة الصحة وجمهورية الهند على استقطاب الملاكات الطبية الهندية للعمل في المؤسسات الصحية الحكومية

 

جاء ذلك خلال لقاء الوكيل الاداري لوزارة الصحة الدكتور خميس السعد بسفير جمهورية الهند في العراق تم خلاله مناقشة الية التعاون الصحي بين البلدين من خلال تفعيل مذكرة التفاهم مع الجانب الهندي . واوضح الدكتور خميس ان الجانبين اتفقا على وضع خطة مستقبلية بعيدة المدى ، واخرى طارئة عن الية شراء الادوية النادرة والمهمة لتوفيرها للمواطن العراقي بشكل دائم سواء في المؤسسات الحكومية او في القطاع الخاص . وحضر اللقاء مدير عام دائرة العيادات الطبية الشعبية وعدد من منتسبي السفارة الهندية في بغداد .

 

 

 

 

http://www.moh.gov.iq/arabic/index.php?name=News&file=article&sid=238