اللقاء الصيدلاني المفتوح للزميلات والزملاء الصيادلة والمنعقد في نادي الصيادلة الخاص بشهر تموز
سيكون يوم الجمعة 29/7/2011 موعدا للقاء المفتوح في نادي الصيادلة في العرصات الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا بين مجلس النقابة والزملاء الصيادلة وسيجري خلال هذا اللقاء اضافة الى المواضيع العامة التي تهم الزملاء الصيادلة مناقشة موضوعين مهمين هما تسعيرة الادوية في القطاع الخاص وقانون صندوق تقاعد الصيادلة لذلك نهيب بالزملاء الصيادلة حضور هذا الاجتماع والنقابة ترحب بكم جميعا
http://www.iraqipharm.com/newsview.php?action=news&sid=14&newid=54
|