اللقاء الصيدلاني المفتوح في نادي الصيادله
 التاريخ :  7/24/2011 4:28:33 PM  , تصنيف الخبـر  كلية الصيدلة
Share |

 كتـب بواسطـة  علي جدوع هيفان  
 عدد المشاهدات  5326

 
  اللقاء الصيدلاني المفتوح للزميلات والزملاء الصيادلة والمنعقد في نادي الصيادلة الخاص بشهر تموز







سيكون يوم الجمعة 29/7/2011 موعدا للقاء المفتوح في نادي الصيادلة في العرصات الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا  بين مجلس النقابة والزملاء الصيادلة وسيجري خلال هذا اللقاء اضافة الى المواضيع العامة التي تهم الزملاء الصيادلة مناقشة موضوعين مهمين هما تسعيرة الادوية في القطاع الخاص وقانون صندوق تقاعد الصيادلة لذلك نهيب بالزملاء الصيادلة حضور هذا الاجتماع والنقابة ترحب بكم جميعا



 http://www.iraqipharm.com/newsview.php?action=news&sid=14&newid=54